المنتجات ابواب ضد الحريق

MENU

الى الخلف أبواب النار

Ürün Kodu-CODES Açıklama-Explanation Ölçüler-Size
4-11-02-000002 Tek Kanatlı Yangın Kapısı-SINGLE FIRE DOOR 100x210
4-11-02-000001 Çift Kanatlı Yangın Kapısı-DOUBLE LEAVES FIRE DOOR 180x210
1-11-02-000002 Tek Kanatlı Panik Barlı Yangın Kapısı-SINGLE FIRE DOOR WITH PANIC BAR 100x210
1-11-02-000003 Çift Kanatlı Panik Barlı Kilitli Yangın Kapısı-DOUBLE LEAVES FIRE DOOR WITH PANIC BAR 180x210

 

المواصفات التقنية

  • السلامة من الحرائق أ يتم تصنيع أبواب الحريق في مرافق الإنتاج باستخدام احدث التكنلوجيا، بوجود مركز التكنلوجيا المتقدمة يتم إنتاجه من صاج DKP  بجودة A1، والتي لديها قوة عالية ويمكن الحفاظ على هذه الخصائص لفترة طويلة مع مكونات معتمدة، باستخدام خط الطلاء الاستاتيكي الاوتوماتيكي يعطي منتجاتنا متانة مميزة.
  • تم تصميم الأبواب عالية الأمان بأدق التفاصيل وفقا لمعايير TS EN 16034 المعتمدة من قبل مؤسسة (معهد المعايير التركية) المقبولة والمعتمدة من قبل توركاك (TÜRKAK) وهي ذات وثائق وشهادات.
  • أبواب الحريق خاصتنا لها خيارات توسيع مع حشية خاصة  تسمح لها بالاتساع مع درجات الحرارة مما يمنع تسرب الدخان ولها مفصلات قابلة للتعديل والضبط بحيث يتيح لها امكانية الفتح في اتجاهات مختلفة (الفتح الى يمين-يسار و داخل-خارج). يمكن اضافة مقصلة تحت الباب لمنتجاتنا وذلك لمنح تسريب الدخان.

 

أبواب ذات دفة واحدة

أبواب ذات دفتين

أبواب الحريق ذات الدفة الواحدة في فئة التحويل c2

ابواب الحريق ذات الدفتين تمتلك تصنيف c1

انتاج ابواب حريق تناسب معايير معهد المعايير التركي

 

 

في معامل الاختبار المجهزة بأحدث التقنيات، وبالطاقم الخبير في هذا القطاع الى جانب عاملي البحث والتطوير ومن خلال الاستثمارات الداخلية والخارجية فانها تواصل مشاركتها في مستقبل بلدنا. شركتنا التي انطلقت بمبدأ "الجودة مفتاح النجاح"، فبفضل إدارات مراقبة الجودة التي تعمل بجد، فضلا عن التدريب المهني والسلامة في العمل المقدمة لموظفيها تثبت أن الجودة ليست من قبيل المصادفة.

من خلال خطوط الإنتاج التكنولوجي المتقدمة، تواصل شركتنا البحث عن السوق التي يمكن أن تسهم في خدمتنا الوطنية مع موظفيها الخبراء الذين يتبّعون التطورات في هذا القطاع خطوة بخطوة.

نستمد قوتنا من ثقتكم، نفتح أبواب عالم آمن لكم مع أبواب الحريق التي ننتجها.

يرجى الاتصال بنا لمزيد من المعلومات.